منتديات شبابيك نت

إنترنت مجاني,كمبيوتر,وموبايل,برامج,هاكر,تصميم مواقع,تعريب برامج,دورات تدريبيه,إيميل,تصميمات,أخبار,ألعاب,شبكات,عروض وأخبار شبكات المحمول,اربح من الانترنت,كل ما هو خاص بالأنترنت,شات ودرشة,فيديو,صوت,كتابه,خدمات,مجانا,
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 دمج التحديثات مع نسخة الويندوز في ملف ISO وتثبيته بدون انترنت بعد الفرمتة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : http://shababeknet.yoo7.com

مُساهمةموضوع: دمج التحديثات مع نسخة الويندوز في ملف ISO وتثبيته بدون انترنت بعد الفرمتة   الإثنين مارس 19, 2018 12:38 pm

 

دمج التحديثات مع نسخة الويندوز في ملف ISO وتثبيته بدون انترنت بعد الفرمتة


تعمل شركة مايكروسوفت دائماً على طرح بعض التحديثات لجميع إصدارات ويندوز الخاص بها، وذلك من أجل إصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار والنسخة السابقة وسد الثغرات الأمنية بالإضافة إلى أن التحديث يجلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة لنسخة الويندوز، لهذا السبب ينصح دائماً بتحديث وترقية نسخة الويندوز المثبتة على الكمبيوتر إلى أخر إصدار متوفر للحصول على كل المزايا والتحسينات الجديدة .


لكن هناك مشكلة وهى أن المستخدم يقوم بتحميل وتثبيت جميع الحديثات المتوفرة لنسخة الويندوز المثبتة على جهازه وفى أى وقت وبسبب مشكلة فى نسخة الويندوز أو أى شىء أخر قد يضطر إلى إعادة تثبيت نسخة الويندوز وبالتالى سوف يفقد جميع التحديثات التى قام بالترقية والتحديث إليها قبل إعادة التثبيت وهو أمر مزعج للغاية لأنك مع إعادة تثبيت نسخة الويندوز سوف تحتاج إلى تثبيت جميع التحديثات مرة ثانية للحصول على كل التحسينات وهذا سوف يستغرق الكثير من الوقت قد يصل إلى أيام بالإضافة إلى إستهلاك سرعة الأنترنت .


لحسن الحظ أصبح بإمكان المستخدم الأن دمج التحديثات مع نسخة الويندوز في ملف ISO وعند حدوث أى مشكلة فى نسخة الويندوز وقمت بإعادة التثبيت تقوم بتثبيت نسخة الويندوز مع جميع التحديثات بدون أنترنت ! نعم، يمكنك من الأن دمج جميع تحديثات الويندوز فى ملف بصيغة أيزو وتثبيته بدون انترنت بعد الفرمتة، لهذا يجب عليك الأن الأسرع فى تحميل تحديثات الويندوز ودمجها مع نسخة الويندوز في ملف ISO .


 

الخطوة الأولى :


طريقة تحميل تحديثات الويندوز .. ؟
1 : فى البداية سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت أداة Win Toolkit البسيطة للغاية ولكنها توفر أثنين من أهم المميزات التى يحتاج إليها جميع المستخدمين وهى تحميل جميع تحديثات الويندوز ودمجها فى نسخة الويندوز فى ملف iso لتثبيتها فى أى وقت بعد الفرمات بدون أنترنت . الرائع فى هذه الأداة أنها سهلة الأستخدام وتحمل واجهة خالية ونظيفة تماماً من الإعلانات المزعجة . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


2 : بعد تحميل وتثبيت الأداة على جهازك وتشغيلها تقوم بالنقر على خيار تحديث " Updates " كما فى الشكل ( 1 )، ومن ثم بعد ذلك النقر على خيار " Alphawaves Downloadr " المتواجد فى جهة اليسار كما فى الشكل ( 2 ) .


 


 

3: فى هذه الخطوة تقوم بتحديد نسخة الويندوز مع مراعاة تحديد النواة سواء كانت 32 بت أو 64 بت، وللاسف الشديد تدعم هذه الأداة ويندوز 7 ونسخة ويندوز 8.1 ولا تدعم نسخة ويندوز 10 .


 


 

4: بعد أن قمنا بتحديد نسخة الويندوز نقوم الأن بالنقر على زر download بالأسفل لتحميل التحديث كما فى الصورة أدناه، وهنا يتوجب عليك التحلى بالصبر لحين أنتهاء تحميل التحديث تماماً .


 


 

الخطوة الثانية :


طريقة دمج تحديثات ويندوز في ملف ISO .. ؟


1 : بعد الأنتهاء من تحميل تحديثات الويندوز نقوم بعمل إعادة تشغيل للأداة Win Toolkit، ومن ثم بإسفل تبويبة Basic أنقر على خيار " All In One Integrator " لتظهر لك على الفور نافذة منبثقة تقوم بالنقر على خيار " Browse " ومن ثم النقر على خيار " Browse for WIM " والتوجه إلى المكان الذى قمت بفك ضغط ملف ويندوز بصيغة أيزو وبعد الوصول إليه تقوم بالدخول إلى ملف " sources " ومن ثم أختيار ملف " install.wim " وفى الأخير تقوم بالنق رعلى خيار " open " .


فى حالة إذا كانت نسخة الويندوز التى قمت بأختيارها windows 8 pro أو windows 8 home أو windows 7 ultimate سيتم عرض جميع الإصدارات المرتبطة بها فور أختيار ملف " install.wim " وهنا سيتوجب عليك حذف جميع الإصدارات التى لا تحتاجها بالنقر على زر " Delete " ثم فى الأخير تقوم بتحديد نسخة الويندوز والنقر على خيار " Select " لتظهر لك النافذة أدناه .


2 : الأن نقوم بوضع تحديثات الويندوز التى نريد دمجها وذلك من خلال النقر على " Updates + Languages " ومن ثم بعد ذلك النقر على + باللون الأخضر فى جهة اليسار ومن ثم التوجه إلى مكان حفظ التحديثات وتحديدها ( فى حالة إذا كان هناك أكثر من ملف ضمن ملفات التحديث سيكون عليك الدخول لكل ملف وتحديث كافة الملفات ) ثم فى الأخير تقوم بالنقر على خيار " Start " .


 



3: الأن تقوم الأداة بعمل دمج للتحديثات فى نسخة الويندوز . مع العلم سوف تستغرق عملية الدمج بعض الساعات حتى لا تكون قلق بشأن أستغراق الكثير من الوقت،


وفى الأخير نأمل بأن يكون كل شىء واضح وأن يستفاد الجميع من هذا الشرح .


 

لوجود اى صعوبات او روابط لا تعمل راسلنى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababeknet.yoo7.com
 
دمج التحديثات مع نسخة الويندوز في ملف ISO وتثبيته بدون انترنت بعد الفرمتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيك نت :: !ะ.ะ√ะ۩۝۩√ะะ منتــدى الكمبيوتر ـะะ√ـ۩۝۩ะ√ะ.ะ! :: حلول الويندوز والنسخ والسوفت وير-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: