منتديات شبابيك نت

إنترنت مجاني,كمبيوتر,وموبايل,برامج,هاكر,تصميم مواقع,تعريب برامج,دورات تدريبيه,إيميل,تصميمات,أخبار,ألعاب,شبكات,عروض وأخبار شبكات المحمول,اربح من الانترنت,كل ما هو خاص بالأنترنت,شات ودرشة,فيديو,صوت,كتابه,خدمات,مجانا,
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرح وتحميل برنامج كيوكيو بلايرQQPlayer للكمبيوتر والاندرويد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
الموقع : http://shababeknet.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شرح وتحميل برنامج كيوكيو بلايرQQPlayer للكمبيوتر والاندرويد   السبت مارس 17, 2018 6:09 pm

 

شرح وتحميل برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer


 

مقدمة عن برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer


برنامج مشغل الميديا كيوكيو بلاير،


تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و تشغيل الموسيقى، يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بدون الحاجة الى حزم الكودكس الخارجية،


ايضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF،


و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة. استطاع هذا البرنامج ان يكون من ضمن اكبر برامج الميديا بلاير وبرامج تشغيل الصوتيات عامةَ لانه حقق انجازات كبيرة في سنوات قليلة وصل فيها الى قمة تكنولوجيا تشغيل الصوتيات.


برنامج QQ Player استطاع ان ينافس برامج الميديا بلاير الأشهر مثل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ريل بلاير وغيرها من برامج الميديا بلاير الاخرى .


استطاع العملاق الصيني الكبير ان يحصد العديد من جوائز من مواقع تقنية عالمية شهيرة واستطاع ان يحصل مصمموه على العديد من جوائز عالمية كبيرة .


اصبح يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين من العالم نظرا للعديد من المميزات الكثيرة مثل جودة الصوت الرائع كما تسطيع رفعة سرعة الصوت اضعاف الموجودة فى برامج الميديا بلاير الاخرى . هذا البرنامج الذى يقوم بتشغيل اصعب صيغ الميديا بلاير الخاصة بكل من ملفات الفيديو والصوت والموسيقى .


يعتبر الشعار الرسمي لبرنامج كيوكيو بلاير 2017 هو “ Any Video , Any where“ الذى يعني بالعربية هو تشغيل الصوتيات والمرئيات فى أى وقت وفى اى مكان .


تعتبر نسبة المنافسة بين برامج الميديا بلاير فى مجال الاجهزة المكتبية والاجهزة المحمولة والاجهزة اللوحية صعبة للغاية وسيتواجد العديد من المنافسين حول العالم فى هذا المجال ولكن بالرغم من كل هذا التنافس الا ان المنافسة فى مجال الهواتف الذكية سهلة للغاية تعتبر سهلة للغاية بالنسبة لكيوكيو بلاير .


مميزات برنامج QQ Player
هو بكل جديه وثقه من اهم البرامج لان به العديد من الخصائص ليصبح منافس قوي لبقية البرامج وذلك لان حجمه صغير ومتوفر مجانا للجميع ومناسب لجميع انظمة التشغيل وانظمة الاندرويد.


عند تشغيل البرنامج سيقوم بالتعرف علي جميع صيغ الوسائط المتعددة علي الجهاز سواء فيديو او صوت تلقائيا ويقوم بتشغيلها بجودة عالية دون ان تحتاج الي تنزيل الكودك فهو به جميع حزم الكودك ويقوم بتحديثها تلقائيا .


يستطيع البرنامج تشغيل ملفات الفلاش بسرعة وسهولة بدون تشويش وتستطيع الاستغناء عن باقي البرامج التي تقوم بتشغيل الفلاشات والتي تكون ثقيلة وعبء علي الجهاز وتكون جودتها اقل .


يستطيع البرنامج تصنيع وتغيير الصيغ للملفات لتمكنك من تحويل صيغة الفيديوهات وضغطها لوضعها في الهاتف المحمول مثلا مع الحفاظ علي جودتها ويمكنك قص الصور من الفيديو او تقطيع الفيديو الي اجزاء لتصبح كصورة متحركة بصيغة GIF او يمكنك دمج عدة فيديوهات في فيديو واحد.


من المميزات الرائعة في البرنامج انك تستطيع تشغيل الفيديو بصيغة HD وتستطيع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وتشاهدها بالصيغة الاصلية ويمكن للبرنامج ايضا التعامل مع ملفات الترجمة كلها وادخالها علي الفيديو بسهولة وبدون اضطرابات .


يُمَكنَكَ هذا البرنامج الرائع من تحويل جميع الفيديوهات الي تقنيات حديثة من ثنائية الابعاد الي ثلاثية الابعاد وهي ميزة رائعة غير متوفرة في كثير من البرامج.


ميزة اخري رائعة وهي انك تستطيع رفع الصوت الي عشر اضعاف الصوت الاصلي وهي ميزة غير موجودة في اي برنامج اخر.


من مميزات البرنامج الرائعة انه يدعم كل الصيغ لملفات الترجمة وهي SRT , ASS , SSA ويمكنك عرض الترجمة علي الفيلم والتحكم بشكل الكتابة وتعديل لون الخط او حجمه ويمكنك ايضا من عرض أكثر من ترجمة لنفس الفيديو لانه يظهر ترجمتين مختلفتين في نفس الوقت ويمكنك اظهارها في اعلي الفيديو او أسفله.


يمكنك ايضا من فصل الصوت عن الفيديو ليصبح لديك ملف صوت جديد بصيغة MP3 والتحكم في جودة هذا الصوت.
في النسخة الحديثة من البرنامج تم تلافي الكثير من الاخطاء الموجودة في الاصدارات السابقة ومنها اضافة الترجمة وعرض الفيديو بجودة عالية.


واجهة البرنامج اصبحت مميزة والوانها رائعة مقارنة بالبرامج الأخرى فاصبح الاقبال علي البرنامج كبير.


إذا لخصنا كل تلك المميزات على هيئة ترقيم تجد أن برنامج كيوكيو بلاير يحتوي على ما يلي :


1. مجاني


2. يدعم نظام التشغيل ويندوز


3. يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بدون الحاجة الى كودكس خارجي


4. يدعم ملفات الترجمة


5. التحكم المتقدم في الترجمة (SRT, ASS, SSA)


6. البحث عن الترجمة من الانترنت و تحميلها تلقائيا


7. مزامنة الترجمة


8. إلتقاط الصور من الفيديو


9. إلتقاط صور متحركة (GIF) من الفيديو(Screenshots)


10. التقاط صور مصغرات لكافة محتوى الفيديو


11. تشغيل الفيديو و الافلام ثلاثية الابعاد (Thumbnails)


12. تحسين جودة الصورة(3D)


13. تشغيل الافلام عالية الدقه


14. تحويل الفيديو و الصوت(HD)


15. تقطيع و قص الفيديو و الصوت


16. ضغط الفيديو


17. دعم نظام الحوسبة السحابية


18. دمج مقاطع الفيديو


19. نقل ملفات الفيديو الى اجهزة الأيباد و الأيفون عن طريق اتصال الويفي


20. متعدد الثيمات و خيارات متقدمة لتغيير المظهر


21. تسريع قراءة الفيديو و الصوت


22. تنزيل تلقائي لكلمات الأغاني من الانترنت (LRC) و إظهارها على الشاشة


23. عكس الشاشة أفقيا و عموديا


24. تدوير الشاشة في جميع الإتجاهات بـ 90 درجة


25. التحكم في درجة سطوع الإضاءة على الفيديو


26. تكبير الصوت الى عشرة اضعام الحجم الأصلي (1000%)


27. واجهة البرنامج بسيطة و سهلة في الاستخدام


28. نظام التشغيل التسلسلي


29. خيارات متقدمة و تحكم سهل في إعدادات البرنامج


30. تشغيل ملفات الفلاش (SWF)


31. دعم عرض الفيديو على جميع أنواع مقاسات الشاشات (4:3|16:9|5:4|2.35:1)


32. عدم استهلاك كبير لموارد المعالج و الذاكرة


33. تذكر مكان إيقاف تشغيل الفيديو عند إغلاق البرنامج


34. دعم تشغيل أكثر من ملف واحد في نفس الوقت و في نوافذ جديدة


35. دعم إظهار معاينة مصغرة للفيديو على شريط تقدم الفيديو (Thumbnail)


 

 


 

 

بعض الصور لواجهة البرنامج


 


 

 


 


 

 

شرح تثبيت برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer


زى اى برنامج
تضغط على ايقونة البرنامج و next , next , و finish


 

شرح مميزات برنامج كيوكيو بلاير 3.9.923 QQPlayer


 


التقاط الصور
برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على تصوير لقطات من الفيديو على شكل صور رقمية يمكنك الإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر، يوجد 3 انواع لإلتقاط الصور او تصوير لقطات من الفيديو،


النوع الاول هو التقاط صورة بالحجم الطبيعي من الفيديو و ذلك عن طريق تشغيل الفيديو و الضغط على ايقونة الكامرة (لقطة) لتفتح امامك نافذة بها جميع الاعدادات الخاصة لحفظ الصورة يمكنك من خلالها تعديل مسار حفظ الصور و تحديد امتداد الصور PNG و JPG وBMP بعدها يمكنك الضغط على زر موافق ليبدأ البرنامج بحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر و بجودة عالية.


النوع الثاني هو إلتقاط صورة تحمل لقطات مصغرة لجميع محتوى الفيديو، يمكنك الضغط على ايقونة (لقطات) لتفتح نافذة خاصة يمكنك من خلالها تحديد إمتداد الصورة JPG أو BMP و تحديد عدد الاعمدة و الاسطر في الصورة، كما يمكنك التحكم في ابعاد الصورة بالبكسل، الاعدادات الافتراضية تتيح لك 4 اعمدة و 4 اسطر و هذا يعني انه يتم وضع 4 مصغرات عموديا و افقيا، بعد ضبط الاعدادات التي تناسبك يمكنك الضغط على زر حفظ ليبدأ البرنامج بحفظ لقطات متفرقة من الفلم على شكل مصغرات يتم دمجها في صورة واحدة.


النوع الثالث هو التقاط صورة جيف (GIF) متحركة بأبعاد مختلفة،


و لتحقيق ذلك يمكنك الضغط على ايقونة (GIF) ليتم اظهار شريط الاعدادات على شاشة الفيديو و يمكنك تحديد و ضبط بداية الصورة المتحركة، ايضا يمكنك تحديد النطاق الزمني للصورة المتحركة و برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بتحديد نطاق زمني محصور بين 1 ثانية الى 10 ثواني، ايضا يمكنك التحكم في حجم الصورة مثل تحديد صورة صغيرة او صورة متوسطة او تحديد صورة كبيرة،


بعد ضبط الاعدادات يمكنك الضغط على زر الحفظ ليقوم البرنامج بإقتطاع صورة GIF متحركة بسرعة كبيرة و حفظها على جهاز الكمبيوتر.


يعتبر برنامج كيوكيو بلاير اداة مميزة و فعالة في إلتقاط الصور الرقمية من الفيديو، فهو يوفر لك الكثير من الخيارات و الادوات الخاصة لإلتقاط الصور بجودة عالية.


 

 


تقطيع و قص الفيديو و الصوت
برنامج كيوكيو بلاير تطبيق يسمح لك بقص مقاطع من الفيديو و الصوت عن طريق توفير أداة متقدمة لتقطيع الفيديو، يمكنك إقتطاع مقطع من الفيديو و حفظه على جهاز الكمبيوتر بالصيغة الأصلية للفيديو أو حفظه بصيغة مختلفة و البرنامج يدعم حفظ مقاطع الفيديو بالصيغ التالية: MP4 و WMV و FLV و AVI و 3GP،


كما يمكنك إستخراج الصوت و فصله من الفيديو و حفظه بإمتداد MP3 و WMA


ايضا يمكنك التحكم في جودة الفيديو بحيث يوفر لك البرنامج ثلاثة انماط للجودة و هي (جودة منخفضة، متوسطة، مرتفعة) ،


ايضا يمكنك التحكم الكامل في ابعاد مقطع الفيديو .


طريقة قص مقطع من الفيديو و الصوت هي عملية سهلة جدا، يمكنك تشغيل الفيديو و الضغط على أدوات الفيديو ثم الضغط على ايقونة تقطيع الفيديو (تقطيع) ليظهر امامك شريط الاعدادات على الشاشة، يمكنك ضبط بداية و نهاية المقطع عن طريق سحب ضابط التحكم و يوجد ضابطين، ضابط يحدد بداية المقطع و الضابط ثاني يحدد نهاية المقطع ، بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات يمكنك الضغط على زر حفظ ليقوم برنامج كيوكيو بلاير بفتح نافذة جديدة يمكنك عن طريقها تحديد مسار حفظ المقطع و تحديد صيغة و جودة الفيديو، كما يمكنك تحديد حفظ الصوت فقط بدون فيديو، بعدها يمكنك الضغط على زر موافق ليبدأ البرنامج بإقتطاع مقطع الفيديو بسرعة كبيرة مع إظهار النسبة و الوقت المتبقي لعملية القص.


بعد الانتهاء من عملية قص مقطع من الفيديو يمكنك تشغيل المقطع مباشرة، ستلاحظ جودة عالية جدا لمقطع الفيديو لا يختلف عن جودة الفيديو الاصلي.


برنامج كيوكيو بلاير يساعدك ايضا على قص مقطع من الموسيقى، و هذه الأداة توفر لك حلول قوية لقص مقطع صغير من الموسيقى و الاستفادة منه كرنة لهاتفك النقال،


و طريقة إقتطاع مقطع من الصوت لا تختلف كثيرا على طريقة إقتطاع مقطع من الفيديو.


 


تحويل الفيديو
إذا كنت من محبي تحويل مقاطع الفيديو و الموسيقى و تشغيلها على اجهزة الهواتف الذكية مثل جهاز الآيفون و الأيباد و اجهزة الأندرويد، يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer 3.9.923 لتحويل الفيديو و الموسيقى بسرعة و جودة عالية.


برنامج كيو كيو بلاير يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو و الافلام و تحويل الموسيقى الى عدة صيغ، بحيث يوفر لك اداة لتحويل الفيديو تعمل بشكل مستقل عن البرنامج و تتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام ،


يمكنك تشغيل أداة تحويل الفيديو بدون الحاجة الى إبقاء برنامج كيوكيو بلاير قيد التشغيل،


برنامج كيوكيو بلاير يتميز بسرعته الكبيرة في تحويل الفيديو موفرا لك الكثير من الخيارات ،


يمكنك إستراد مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر و تحويله الى الصيغ التالية: MP4, 3GP, AVI, MPG, WMV, FLV كما يمكنك تحويل الفيديو و الافلام و تشغيلها على مختلف اجهزة الهاتف النقال و اجهزة تشغيل الوساط المتعددة.


برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بعمل إعدادات خاصة لتحويل الفيديو، يمكنك ضبط جودة الفيديو و الصوت و ضبط ابعاد الفيديو،


كما يمكنك تحديد ترميز الفيديو MPEG4 و H264وXVID بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات التي تناسبك يمكنك تحديد مسار حفظ الفيديو و الضغط على زر (بدأ التشغيل) ليبدأ البرنامج بتحويل الفيديو بسرعة كبيرة و حفظه على جهاز الكمبيوتر.


يمكنك إستراد عدد لا نهائي من ملفات الفيديو ليقوم البرنامج بترتيبها في قائمة خاصة و تحويلها الى عدة صيغ، و اثناء عملية التحويل يقوم البرنامج بإظهار نسبة التحويل و الوقت المتبقى لعملية التحويل، كما يمكنك إختيار مقطع فيديو و تقديمه الى الاعلى او الاسفل ايضا يمكنك حذف مقطع فيديو من القائمة بكل سهولة.


برنامج كيوكيو بلاير يساعدك ايضا على تحويل الصوتيات و الموسيقى، يمكنك تحويل الموسيقى الى صيغة الامبي ثري MP3 و WMA كما يمكنك إستخراج الصوت و فصله من الفيديو بجودة عالية . يعتبر برنامج كيوكيو بلاير أحد اهم التطبيقات المجانية التي تدعم تحويل مقاطع الفيديو و الافلام عالية الدقة HD كما يتميز بخفته على الجهاز و لا يستهلك موارد المعالج.


 

 


ضغط الفيديو
يوجد بعض مقاطع الفيديو و الافلام كبيرة الحجم التي تحتاج الى عملية ضغط و التقليص من حجمها من اجل توفير المساحة الحرة على القرص الصلب،


ايضا يوجد الكثير من المستخدمين من يرغب في ضغط الافلام لتشغيلها على الهاتف النقال
برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على ضغط ملفات الفيديو مع الحفاظ على جودتها، بحيث يوفر لك اداة قوية لضغط الفيديو، يمكنك إستراد ملفات الفيديو من جهاز الكمبيوتر و تقليص حجمها مع إمكانية إعادة حفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل صيغة MP4 و AVI و MPG و 3GP و FLV و WMV ،


البرنامج يدعم ضغط جميع صيغ الفيديو بدون إستثناء، يوجد بعض ملفات الفيديو التي لا تقبل عملية الضغط لأنها في الاصل مضغوطة و لا تحتاج الى ضغط مرة ثانية.


اداة كيوكيو بلاير لضغط مقاطع الفيديو هي اداة مستقلة عن البرنامج الرئيسي كما تتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام يمكنك من خلالها اضافة ملفات الفيديو و تحديد الاعدادات الخاصة المناسبة لك لضغط الفيديو عن طريقها، مثل إختيار صيغة الفيديو و تحديد ترميز الفيديو و الصوت، و تحديد ابعاد و مقاسات الفيديو أو يمكنك تحديد الإعداد الافتارضي لضغط الفيديو، بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات يمكنك الضغط على زر (بدء تشغيل) ليبدأ البرنامج بضغط الفيديو و حفظه على جهاز الكمبيوتر.


برنامج ضغط الفيديو كيوكيو بلاير يقوم بإظهار جميع التفاصيل لعملية الضغط، بحيث يمكنك الإطلاع على نسبة الضغط الممكنة التي يمكن تحقيقها، ايضا يمكنك الإطلاع على نسبة تقدم عملية ضغط الفيديو و الوقت المتبقي للعملية.


يمكنك الآن الحفاظ على المساحة الحرة للقرص الصلب او المساحة الحرة لبطاقة الذاكرة عن طريق ضغط جميع ملفات الفيديو بإستخدام برنامج ضغط الفيديو كيوكيو بلاير، البرنامج خفيف على النظام و لا يستهلك موارد المعالج كما يقوم بالحفاظ على جودة الفيديو الاصلية.


 

 


دمج مقاطع الفيديو
يوجد الكثير من المناسبات السعيدة التي نظطر فيها في إخراج آلة التصوير الكامرا و تسجيل الفيديو على شكل مقاطع، مثل تسجيل الفيديو في الافراح و الاعياد، و تسجيل فيديو للمناظر الطبيعية و المدن اثناء قيامنا بجولة سياحية في احد بلدان العالم السياحية، بعد انتهاء عملية التصوير سنتفاجئ ان عملية تسجيل الفيديو قد تمت على شكل مقاطع غير مترابطة،


لهذا ينبعي إعادة تحرير مقاطع الفيديو و دمجها في مقطع فيديو واحد، يمكنك إستخدام اداة كيوكيو بلاير لدمج مقاطع الفيديو المفضلة لديك و تحويلها و حفظها على جهاز الكمبيوتر.


برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على دمج مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة، يمكنك دمج عدد كبير من مقاطع الفيديو في خطوات بسيطة، البرنامج يتيح لك الكثير من الخيارات في دمج مقاطع الفيديو، مثل دمج مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة و إعادة حفظ الفيديو بعدة صيغ، البرنامج يدعم تحويل و دمج مقاطع الفيديو الى الصيغ التالية: MP4 و AVI و MPG و 3GP و FLV و WMV، ايضا يمكنك دمج مقاطع الفيديو و التحكم في مقاسات ابعاد الفيديو و التحكم في نوع ترميز الفيديو و الصوت، كما يمكنك تحديد مسار حفظ ملفات الفيديو التي يتم دمجها.


برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بدمج الموسيقى مع الفيديو كخلفية صوتية للفيديو، بحيث يمكنك إستراد مقاطع فيديو من جهاز الكمبيوتر و تحديد ملف صوتي بصيغة MP3 ليقوم البرنامج بدمج مقاطع الفيديو مع الموسيقى، و هذه الطريقة تعتبر من الحلول القوية في دمج الصوت مع الفيديو بسرعة كبيرة.


أداة دمج مقاطع الفيديو التي يوفرها برنامج كيوكيو بلاير هي اداة مستقلة عن البرنامج يمكنك تشغيل الأداة و دمج مقاطع الفيديو مع إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو و الموسيقى ببرنامج كيوكيو بلاير في نفس الوقت، ايضا الاداة لا تستهلك موارد المعالج اثناء دمج مقاطع الفيديو بالكاد تشعر بوجود البرنامج اثناء تشغيله، ايضا يمكنك دمج مقاطع الفيديو بجودة عالية و حرقها على اقراص الدي في دي (DVD) و المشاركة بها مع الاصدقاء و العائلة.


 

 


نقل ملفات الفيديو الى جهاز الآيباد
اذا كنت تملك جهاز ايباد أو آيفون و تريد نقل ملفات الفيديو و الافلام بطريقة سريعة و سهلة يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير لنقل مقاطع الفيديو و الافلام و الترجمة نحو جهاز الأيباد و الآيفون بإستخدام تقنية الويفي بدون الحاجة الى ربط الايباد و الآيفون بجهاز الكمبيوتر عن طريق الاسلاك، برنامج كيوكيو بلاير يوفر لك حل سريع و غير مكلف للوقت في نقل الافلام المفضلة لديك مع ملفات الترجمة و حفظها على جهاز الأيباد و الآيفون.


طريقة عمل البرنامج سهلة جدا و هي انه يجب ان يكون لديك جهاز ايباد أو آيفون مثبت عليه برنامج كيوكيو بلاير إتش دي و هذا التطبيق يمكنك تحميله من متجر آبل و هو متوفر بشكل مجاني،


بعدها يمكنك إستخدام جهاز كمبيوتر محمول او مكتبي يدعم الاتصال عن طريق الويفي، بعد تشغيل برنامج كيوكيو بلاير يمكنك الدخول الى ادوات الفيديو بالضغط على ايقونة المفتاح الموجودة على واجهة البرنامج الرئيسة، ستجد مجموعة من الادوات يمكنك إختيار اداة (نقل) بمجرد الضغط على الايقونة يبدأ البرنامج عملية الإتصال بجهاز الأيباد أو الآيفون عن طريق تقنية الويفي بعد نجاح عملية الإتصال يمكنك نقل ملفات الفيديو من جهاز الكمبيوتر الى جهاز الايباد او الآيفون بسرعة كبيرة.


تعتبر تقنية نقل ملفات الفيديو و الافلام نحو اجهزة الأيباد و الآيفون عن طريق الويفي تقنية جديدة ينفرد بها مشغل الميديا كيوكيو بلاير ليستهدف اكبر عدد من المستخدمين، و عملية نقل الفيديو و الافلام و ملفات الترجمة تدعم ايضا اجهزة آبل التي تعمل بنفس نظام التشغيل، يمكنك نقل الافلام المفضلة لديك الى هاتفك النقال الذكي الآيفون بإستخدام تقنية اتصال ويفي و إذا فشل البرنامج في الاتصال بجهاز الآيفون يجب ان تتأكد انك قمت بتنصيب برنامج كيوكيو بلاير إتش دي على جهاز الآيفون، ايضا بعد فشل الاتصال سيقوم البرنامج بإعطائك رابط لتحميل برنامج كيوكيو بلاير إتش دي لإستخدامه على جهاز الايفون و الآيباد


 


تشغيل افلام ثلاثية الابعاد
برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على تشغيل افلام ثلاثية الابعاد (3D) و تحويل افلام العادية ثنائية الابعاد (2D)الى أفلام ثلاثية الابعاد بضغطة زر واحدة، الافلام ثلاثية الابعاد هي تقنية جديدة بدأت في الانتشار مع انتشار شاشات التلفاز و الكمبيوتر التي تدعم تشغيل هذه التقنية المذهلة، و لتحويل الافلام العادية الى افلام ثلاثية الابعاد و مشاهدتها يجب ان تتوفر عدة شروط لتحيق ذلك، يجب ن يكون لديك شاشة تدعم تقنية ثلاثية الابعاد مع نظرات خاصة بالمشاهدة، ايضا يجب ان تستخدم برنامج كيوكيو بلاير لتحويل الافلام ثنائية الابعاد الى افلام ثلاثية الابعاد.


عملية تحويل الافلام العادية الى افلام ثلاثية الابعاد هي عملية سهلة جدا، بمجرد تشغيل الفلم يمكنك تحديد وضع التشغيل 3D لتفتح لك نافذة الإعدادات الخاصة بضبط تشغيل الافلام ثلاثية الابعاد، يمكنك تحديد نوع تحويل النمط و الافضل إختيار (2D TO 3D) بعدها يمكنك إختيار نوع العرض و يوجد عرضين و هما عرض عن طريق تراكب اللون البنفسجي مع الأخضر أو عرض عن طريق تراكب اللون الاحمر مع الأخظر، يمكنك ايضا من خلال الاعدادات ضبط منظر تراكب الألوان عن طريق رمز + و – كما يمكنك ضبط الترجمة ايضا، بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات بما يتناسب معك اضغط على زر موافق لتبدأ بمشاهدة الفلام بعرض ثلاثي الابعاد،


و إذا قمت بمشاهدة الفلم بدون نظارات ستلاحظ الصورة متداخلة بالألوان و غير واضحة، لهذا يجب مشاهدة الافلام ثلاثية الابعاد بنظارات خاصة بتقنية ثري دي.


 


تشغيل الترجمة على الافلام
برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بتركيب و تشغيل ملفات الترجمة على الافلام و هو يدعم جميع انواع إمتدادات ملفات الترجمة و هي ASS و SRT و SSA ، و عملية تركيب ملف الترجمة تتم بطريقة سهلة جدا و هي عن طريق تسمية ملف الترجمة بنفس اسم ملف الفلم و بعد تشغيل الفلم سيقوم البرنامج تلقائيا بتشغيل ملف الترجمة و تركيبه على الفلم،


ايضا يمكنك من خلال القائمة الرئيسية و الدخول الى (ترجمة) تفتح لك قائمة جديدة يمكنك إختيار (تحميل الترجمة يدويا من الجهاز) بعدها يمكنك تحديد ملف الترجمة من جهاز الكمبيوتر ليتم تركيبه على الفلم وتشغيله مباشرة.


برنامج كيوكيو بلاير يمنح لك خيارات كثيرة في تركيب و تشغيل الترجمة على الافلام، بحيث إذا كان عندك فلم بدون ترجمة يمكنك البحث عن ترجمة الفلم من خلال برنامج كيوكيو بلاير، فهو يوفر لك محرك بحث خاص للبحث عن الترجمة بإستخدام شبكة الانترنت،


ايضا بمجرد تشغيل الفيلم البرنامج يقوم تلقائيا بتحميل ملف الترجمة من الانترنت و تركيبه على الفلم، و هذا حسب اسم الفيلم،


يجب ان تقوم بتسمية ملف الفيلم بالإسم الحقيقي للفلم حتى ينجح برنامج كيوكيوز بلاير بتحميل الترجمة الصحيحة من الانترنت تلقائيا. يعتبر برنامج كيوكيو بلاير اداة قوية في ضبط الترجمة على الافلام و تحسينها، يمكنك تعديل نوع الخط و التحكم في حجم الخط،


كما يمكنك تحديد لون الخط و ضبط لون حدود الخط،


بحيث يمكنك إختيار لون الخط أبيض و إختيار اللون الاسود ليشكل الحدود على محيط الخط، ايضا يمكنك التحكم في شفافية الخط على الفلم ، برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بالتحكم في تموضع الترجمة على الفلم يمكنك عرض الترجمة فوق أو اسفل الشاشة او جعلها وسط الشاشة.


إذا كنت تعاني من ملفات ترجمة غير متزامنة بشكل صحيح مع مجريات الفلم يمكنك إعادة ضبط تزامن الترجمة مع الفلم عن طريق تقديم او تأخير الترجمة بالثواني و بطريقة سهلة جدا، يمكنك عمل ذلك من القائمة الرئيسية او عن طريق تشغيل ضابط التحكم و التحكم في تزامن الترجمة بشكل دقيق و عملي.


برنامج كيوكيو بلاير يدعم تشغيل الترجمة المزدوجة على الافلام، يمكنك تركيب ترجمتين مختلفتين على الفلم، مثلا يمكنك تركيب ترجمة باللغة العربية و تكون بلون مختلف و تركيب ترجمة باللغة الانجليزية و تكون بلون مختلف ايضا و سيتم عرض الترجم


 

 

كل هذا والبرنامج ليس للكمبيوتر فقط ولكن QQPlayer للاندرويد ايضا


 


 

كيوكيو بلاير واحد من افضل مشغلات الفيديو على الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد حيث يدعم كل الصيع الشهيرة للفيديو بالاضافة للصيغ التاليةAVI, FLV, MP4, 3GP, MKV, MOV.


بالاضافة لذلك يدعم كيوكيو بلاير الاضافات الخاصة بالترجمة مثل SRT, SMI plug-in subtitle and MKV embedded subtitle ويمكنه التنقل بين العديد من المسارات الصوتية. يعمل كيوكيو بلاير بتقنية ذكية تمكنه من اكتشاف صيغ الفيديو لديك وجعلها اكثر سهولة في العمل بشكل ممتع معك بجودة عالية بأستخدام اقل مصادر ممكنة من هاتفك المحمول وعرض الفيديو على الشاشات بشكل جيد حتى اصغر الشاشات.


من مميزات برنامج كيوكيو بلاير QQPlayer للاندرويد
أكثر خاصية جديرة بالذكر لمشغل QQPlayer هو واجهته البسيطة والأنيقة، والتي توفر أسلوبا مصغرا يسهل من خلاله الوصول إلى أغلبية الخاصيات بدون الحاجة إلى التصفح بين القوائم المختلفة.


مثال رائع على هذا هو خاصية العناوين الفرعية التي تمكنك من إدخال عناوين فرعية ببساطة من خلال لمس الشاشة مرتين عند التشغيل.


بالإضافة إلى القدرة على إضافة عناوين فرعية، تتضمن الخاصيات المثيرة الأخرى


 


 

قائمة فريدة للملفات الخاصة


 


 

الوصول لقائمة المجلدات عن طريق القائمو المنزلقة الموجودة على يمين الشاشة


 


 

عرض جميع الصور المصغرة


 


 

واجهة جديدة ونظيفة ، تشغيل صيغ ومسارات الصوت المتعددة وإضافة الترجمات لكثير من اللغات


 


 

لتحميل البرنامج للكمبيوتر واللاب توب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لتحميل البرنامج للاندرويد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababeknet.yoo7.com
shababeknet2



عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 14/03/2018

مُساهمةموضوع: رد: شرح وتحميل برنامج كيوكيو بلايرQQPlayer للكمبيوتر والاندرويد   السبت مارس 17, 2018 9:23 pm

منتديات شبابيك نت

إنترنت مجاني,كمبيوتر,وموبايل,برامج,هاكر,تصميم مواقع,تعريب برامج,دورات تدريبيه,إيميل,تصميمات,أخبار,ألعاب,شبكات,عروض وأخبار شبكات المحمول,اربح من الانترنت,كل ما هو خاص بالأنترنت,شات ودرشة,فيديو,صوت,كتابه,خدمات,مجانا,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرح وتحميل برنامج كيوكيو بلايرQQPlayer للكمبيوتر والاندرويد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيك نت :: !ะ.ะ√ะ۩۝۩√ะะ منتــدى الكمبيوتر ـะะ√ـ۩۝۩ะ√ะ.ะ! :: برامج الكمبيوتر-
انتقل الى: